ا
-
الاستيعاب المفاهيمي
برنامج مقترح في العلوم مصمم فى ضوء احتياجات تلميذات مدارس الفصل الواحد وقائم على التعليم الترفيهى لتنمية الاستيعاب المفاهيمى وجودة الحياة لديهن [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 12-69]
-
التحصيل المعرفي
فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية التحصيل ومهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في منهج الدراسات الإسلامية [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 70-121]
-
التعليم الترفيهي
برنامج مقترح في العلوم مصمم فى ضوء احتياجات تلميذات مدارس الفصل الواحد وقائم على التعليم الترفيهى لتنمية الاستيعاب المفاهيمى وجودة الحياة لديهن [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 12-69]
-
الدراسات الإسلامية
فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية التحصيل ومهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في منهج الدراسات الإسلامية [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 70-121]
-
الکلمات المفتاحية: عباءة الخبير
فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية التحصيل ومهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في منهج الدراسات الإسلامية [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 70-121]
ت
-
تلميذات مدارس الفصل الواحد
برنامج مقترح في العلوم مصمم فى ضوء احتياجات تلميذات مدارس الفصل الواحد وقائم على التعليم الترفيهى لتنمية الاستيعاب المفاهيمى وجودة الحياة لديهن [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 12-69]
ج
-
جودة الحياة
برنامج مقترح في العلوم مصمم فى ضوء احتياجات تلميذات مدارس الفصل الواحد وقائم على التعليم الترفيهى لتنمية الاستيعاب المفاهيمى وجودة الحياة لديهن [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 12-69]
م
-
مهارات الفهم العميق
فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية التحصيل ومهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في منهج الدراسات الإسلامية [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 70-121]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند