فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاستيعاب المفاهيمي برنامج مقترح في العلوم مصمم فى ضوء احتياجات تلميذات مدارس الفصل الواحد وقائم على التعليم الترفيهى لتنمية الاستيعاب المفاهيمى وجودة الحياة لديهن [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 12-69]
  • التحصيل المعرفي فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية التحصيل ومهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في منهج الدراسات الإسلامية [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 70-121]
  • التعليم الترفيهي برنامج مقترح في العلوم مصمم فى ضوء احتياجات تلميذات مدارس الفصل الواحد وقائم على التعليم الترفيهى لتنمية الاستيعاب المفاهيمى وجودة الحياة لديهن [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 12-69]
  • الدراسات الإسلامية فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية التحصيل ومهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في منهج الدراسات الإسلامية [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 70-121]
  • الکلمات المفتاحية: عباءة الخبير فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية التحصيل ومهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في منهج الدراسات الإسلامية [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 70-121]

ت

  • تلميذات مدارس الفصل الواحد برنامج مقترح في العلوم مصمم فى ضوء احتياجات تلميذات مدارس الفصل الواحد وقائم على التعليم الترفيهى لتنمية الاستيعاب المفاهيمى وجودة الحياة لديهن [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 12-69]

ج

  • جودة الحياة برنامج مقترح في العلوم مصمم فى ضوء احتياجات تلميذات مدارس الفصل الواحد وقائم على التعليم الترفيهى لتنمية الاستيعاب المفاهيمى وجودة الحياة لديهن [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 12-69]

م

  • مهارات الفهم العميق فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تنمية التحصيل ومهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في منهج الدراسات الإسلامية [المجلد 252، العدد 252، 2021، الصفحة 70-121]